وصول سيد رجب ورانيا يوسف لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:57:22+03:00

اخبار الفن، توافد عدد من النجوم والنجمات إلى أوبرا سيد درويش بالإسكندرية، لحضور حفل افتتاح .،وصول سيد رجب ورانيا يوسف لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوصول سيد رجب ورانيا يوسف لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توافد عدد من النجوم والنجمات إلى أوبرا سيد درويش بالإسكندرية، لحضور حفل افتتاح الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، المقرر إقامتها في الفترة من 25 إلى 30 إبريل الجاري.

توافد الفنانين على مهرجان الإسكندرية

ووصل إلى مكان حفل الافتتاح الفنان سيد رجب المقرر تكريمه في هذه الدورة، بالإضافة إلى كل من ، سلوى محمد علي، أحمد مجدي، المخرج عمر عبدالعزيز، المخرج هاني لاشين وآخرين.

واختارت إدارة المهرجان «النداء الأخير- Last Call» للمخرج هاري هولاند، ليكون فيلم افتتاح هذه الدورة، وهو من بطولة النجم توم هولاند، الذي شارك في سلسلة أفلام «Spiderman- Uncharted- Venom».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول سيد رجب ورانيا يوسف لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار