الليلة حمادة هلال ضيف عمرو أديب في الحكاية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T16:56:58+03:00

اخبار الفن، يحل الفنان حمادة هلال، اليوم الأحد، ضيفا على الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية ، .،الليلة حمادة هلال ضيف عمرو أديب في الحكاية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالليلة.. حمادة هلال ضيف عمرو أديب في «الحكاية»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل الفنان حمادة هلال، اليوم الأحد، ضيفا على الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج «الحكاية»، كما يستضيف أديب، كل من فتحي عبد الوهاب والفنانة هبة مجدي، والطفل يوسف حمادة هلال والمخرج أحمد سمير فرج، وذلك في تمام الساعة 10 مساء.

أبطال المداح في برنامج الحكاية

ومن المقرر أن يكشف حمادة هلال، وأبطال مسلسل "المداح" كواليس وأحداث الجزء الرابع، كما يتحدثون أيضا عن تفاصيل تقديم جزء خامس من المداح.

حمادة هلال

واستقر حمادة هلال، على المنافسة بالجزء الخامس من المداح في رمضان 2025، على أن يكون الجزء الأخير من العمل، ومن المقرر أن يبدأ التحضير له خلال الفترة المقبلة.

مسلسل المداح 4 الحلقة 30 والأخيرة

أبطال مسلسل المداح 4

مسلسل «المداح- أسطورة العودة» شارك في بطولته عدد من النجوم منهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

ً
بعد مسلسل المداح.. حمادة هلال يعلق على وجود الجن في الحياة (فيديو)

مسلسل المداح 4 الحلقة 30 والأخيرة.. عودة الروح لـ جسد صابر في القبر بعد أن مات «القصة لم تنتهي بعد»

حمادة هلال يكشف عن صاحب الإرث في الحلقة 28 من مسلسل المداح 4



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الليلة.. حمادة هلال ضيف عمرو أديب في «الحكاية»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار