بهاء سلطان وتامر عاشور يتألقان في حفل ليلة عمر بالكويت صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T15:40:35+03:00

اخبار الفن، تألق النجم بهاء سلطان، في السهرة الغنائية الثانية من سهرات مهرجان ليلة عمر 2024 .،بهاء سلطان وتامر عاشور يتألقان في حفل ليلة عمر بالكويت صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبهاء سلطان وتامر عاشور يتألقان في حفل «ليلة عمر» بالكويت (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تألق النجم بهاء سلطان، في السهرة الغنائية الثانية من سهرات مهرجان «ليلة عمر 2024» والتي أقيمت في قاعة أرينا الكويت مساء أمس، وذلك بمشاركة الفنان تامر عاشور.

حفل بهاء سلطان وتامر عاشور

وقدم الحفل في البداية الفنان السعودي عايض، الذي بدأ فقرته بأغنية «تجيني» وأطرب الحضور بعدها ورحب بجمهوره، وعبر عن اشتياقه لهم، وأكمل مقطوعاته وأغانيه، وقدم أغاني ردي ونسيتني ثم فاجأ الجمهور بصعود المطرب الكويتي فهد السالم الذي قدّم معه دويتو في أغنيتين الأولى وشتبون والثانية شاء ربي، والذي تفاعل معهما الجمهور الكبير وتفوق عايض على نفسه في غناء أغنيته الشهيرة «استراحة محارب»، التي تفاعل معها الحضور ليُقدّم بعدها أغنيات مثل «جزى الله خير، لا حول ولا قوة، في أمان الله».

بهاء سلطان

وتألق الفنان والمطرب الاستثنائي بهاء سلطان، وقدم عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة التى تفاعل معها الجمهور، حيث افتتح سلطان حفله بأغنية تعالى التي أشعلت حماس الجمهور بشكل غير عادي ليستغل هذة الحالة الرائعة من جمهورة ليغني لهم الواد قلبه بيوجعه والتي غناها معه الجمهور بشكل جميل وقدم بعدها أغاني مثل «أنا غلطان وتعال ادلعك، وقوم أقف وأنت بتكلمني، وقلبك يا حول الله، واختتم فقرتة باغنيتة الشهيرة يا ترى».

حفل تامر عاشور بالكويت

وقدم تامر عاشور، واحدة من أقوى حفلاته وأشعل حماس الجمهور منذ صعوده على خشبة المسرح بأغنية حكايات واختتم فقرته بأغنية باي باي.

ً
موعد حفل بهاء سلطان في مهرجان «ليلة عمر» وأسعار التذاكر

حفل بهاء سلطان في الكويت.. اعرف الموعد والتفاصيل

حفل بهاء سلطان في الكويت.. اعرف الموعد والتفاصيل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بهاء سلطان وتامر عاشور يتألقان في حفل «ليلة عمر» بالكويت (صور)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار