سأشاهد المباريات من المنزل الكشف عن حوار رونالدو مع مدربه السابق في مانشستر يونايتد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:56:25+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 08 51 م كشفت تقارير صحفية ألمانية .،سأشاهد المباريات من المنزل الكشف عن حوار رونالدو مع مدربه السابق في مانشستر يونايتد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسأشاهد المباريات من المنزل.. الكشف عن حوار رونالدو مع مدربه السابق في مانشستر يونايتد في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 08:51 م

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن الحوار الذي دار بين النجم البرتغالي لاعب السعودي والمدرب الألماني رالف رانجنيك مدرب الأسبق، عندما اجتمع الطرفان في الشياطين الحمر.

حوار بين رونالدو ورانجنينك في مانشستر يونايتد 

وأفادت صحيفة بيلد الألمانية بأنه دار حوار مدهش بين كريستيانو رونالدو ومدربه رالف رانجنيك عندما اجتمعا في فريق مانشستر يوناتيد.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو كان يطلب من المدرب الألماني أن يلعب في أربعة مواجهات فقط من أصل خمسة، بشرط ألا يجلس اللاعب على مقاعد البدلاء في المواجهة التي سيغيب فيها.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن رونالدو كان يطلب من رانجنيك أن المباراة التي سيغيب فيها سيشاهدها من المنزل وليس من على مقاعد البدلاء.

الجدير بالذكر أن رونالدو انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما كان اللاعب يشارك في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، ولكن اللاعب رحل عن الشياطين الحمر بعد قدوم المدرب الهولندي تين هاج الذي دار بينه وبين النجم البرتغالي العديد من الخلافات، والتي كان سببها التصريحات النارية التي صرحها رونالدو في أحد البرامج التلفزيونية الشهيرة والتي انتقد فيها تين هاج، بجانب نادي مانشستر يونايتد، فضلًا عن الجهاز الفني الخاص بالفريق.

ويُشار إلى أن اللاعب البرتغالي ترك مانشستر يونايتد بعد تلك الأزمة، متوجهًا إلى الدوري السعودي للمشاركة مع نادي النصر في صفقة كانت الأغلى في العالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سأشاهد المباريات من المنزل.. الكشف عن حوار رونالدو مع مدربه السابق في مانشستر يونايتد ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار