كولر يوجه صدمة لمحمد شريف بعد طلب العودة إلى الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T13:21:34+03:00

اخبار الرياضة، 01 13 م الأحد 05 مايو 2024 كولر ومحمد شريف .،كولر يوجه صدمة لمحمد شريف بعد طلب العودة إلى الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يوجه صدمة لمحمد شريف بعد طلب العودة إلى الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:13 م | الأحد 05 مايو 2024

كولر ومحمد شريف

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عودة محمد شريف مهاجم الفريق السابق والمحترف حالياً بنادي الخليج السعودي، إلى القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

وأوضح «الليثي» خلال تقديم برنامجه عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «تلقى الأهلي اتصالات خلال الفترة الماضية قبل انتهاء تجربة محمد شريف في الدوري السعودي، لرغبة اللاعب في العودة للدوري المصري عبر بوابة الأهلي، وجرى طرح الأمر على كولر، لكنه رفض».

أسباب رفض كولر لعودة محمد شريف

                         محمد شريف مهاجم الخليج السعودي

وأشار محمد الليثي، إلى أن المدير الفني السويسري حسم موقفه بشكل سريع ونهائي بشأن عودة شريف، وأكد أنه لا يحتاج لجهوده لأنه هو من طلب الاستغناء عنه الصيف الماضي نهائياً وليس على سبيل الإعارة لأسباب فنية.

وتابع: «كولر رفض تجديد عقد محمد شريف مع نهاية الموسم الماضي على أن يرحل على سبيل الإعارة، وتمسك برحيله نهائياً، لذا سيكون من المستحيل عودة شريف للأهلي الموسم المقبل، رغم أن المدير الفني طلب تدعيم هجوم الفريق بعد الاتفاق على رحيل الفرنسي أنتوني موديست بنهاية الموسم الجاري».

تفاصيل رحيل محمد شريف عن الأهلي

ورحل محمد شريف الصيف الماضي إلى نادي الخليج السعودي، بعقد لموسمين مقابل مليون و600 ألف دولار، بجانب حصول الأهلي على 15% من إعادة بيع اللاعب لأي نادٍ آخر، وهناك بند في العقد ينص على منح الأهلي الأولوية في ضم محمد شريف حال عودة الأخير للدوري المصري فقط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يوجه صدمة لمحمد شريف بعد طلب العودة إلى الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار