وزير الرياضة يُهنئ المنتخب الوطني للجمباز الفني رجال بالتتويج ببطولة إفريقيا بالمغرب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T13:32:15+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 01 29 م حرص الدكتور أشرف صبحي وزير .،وزير الرياضة يُهنئ المنتخب الوطني للجمباز الفني رجال بالتتويج ببطولة إفريقيا بالمغرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة يُهنئ المنتخب الوطني للجمباز الفني رجال بالتتويج ببطولة إفريقيا بالمغربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 01:29 م

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، على تهنئة منتخب مصر للجمباز الفني رجال، بعد تتويجه بالبطولة الإفريقية والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي أقيمت خلال الفترة من 3-6 مايو الجاري في مدينة مراكش بالمغرب.

كما حصد اللاعب عمر العربي الميدالية الذهبية في منافسات الفردي العام للرجال، وحجز تذكرة التأهل لأولمبياد باريس 2024، كما استطاعت اللاعبة جنى محمود لاعبة المنتخب الوطني للجمباز الفن التأهل لأولمبياد باريس 2024، بعد الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الفردي العام.

وأشاد وزير الرياضة بأداء اللاعبين وروحهم العالية وعزيمتهم القوية، والتي مكنتهم من تحقيق هذا الإنجاز الرائع، مؤكدا أن هذا الإنجاز هو نتاج للعمل الدؤوب والتخطيط السليم والتنسيق الكامل بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للجمباز واللجنة الأوليمبية المصرية، وهو ما انعكس على تطور نتائج المنتخبات المصرية للجمباز بشكل ملحوظ.

وأشار صبحي إلى أن هذا الإنجاز يُعد إنجازًا هائلًا يُضاف إلى رصيد الرياضة المصرية، ويُؤكد على المكانة المرموقة التي تحتلها مصر على الساحة الإفريقية في رياضة الجمباز، كما يُمثل هذا الفوز خطوة مهمة نحو تأهل عدد من اللاعبين المصريين في لعبة الجمباز لدورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يُهنئ المنتخب الوطني للجمباز الفني رجال بالتتويج ببطولة إفريقيا بالمغرب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار