60 مليون جنيه تعطل صفقة مدافع الأهلي الجديد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T13:44:53+03:00

اخبار الرياضة، 01 36 م الأحد 05 مايو 2024 الأهلي .،60 مليون جنيه تعطل صفقة مدافع الأهلي الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«60 مليون جنيه» تعطل صفقة مدافع الأهلي الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:36 م | الأحد 05 مايو 2024

الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع روستوف الروسي، بشأن ضم إياد العسقلاني مدافع الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أوضح «الليثي» خلال تقديم برنامجه عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «الأهلي كان قد حسم بشكل كبير مفاوضاته مع العسقلاني الذي رحل للدوري الروسي من بوابة الإسماعيلي مطلع الموسم الجاري، إلا أن المفاوضات تعثّرت خلال الأيام الماضية، ويمثل الخلاف المالي بين الأهلي وروستوف أحد أهم الأزمات في إتمام الصفقة».

الأهلي يهدد بالانسحاب من صفقة إياد العسقلاني

                                        الأهلي

أضاف: «الأهلي تفاجأ بطلب النادي الروسي مليون و300 ألف دولار للموافقة على بيع اللاعب، أي أكثر من 60 مليون جنيه، وهو ما رفضه الأهلي".

واختتم محمد الليثي بأن إدارة الأهلي ترغب في تخفيض المقابل المالي من أجل ضم إياد العسقلاني، أو الانسحاب من الصفقة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يضع في حساباته أكثر من مدافع آخر أبرزهم ثنائي نادي زد، مصطفى العش ومحمد إسماعيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «60 مليون جنيه» تعطل صفقة مدافع الأهلي الجديد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار