ألفاريز على رأس هجوم مانشستر سيتي لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:24:25+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسي الذي .،ألفاريز على رأس هجوم مانشستر سيتي لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليألفاريز على رأس هجوم مانشستر سيتي لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق ، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة برايتون أند هوف ألبيون، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الممتاز.

ويحل فريق مانشستر سيتي، اليوم الخميس، ضيفًا على نظيره برايتون بملعب أمريكان إكسبريس كوميونيتي، في لقاء ينطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود الأرجنتيني جوليان ألفاريز هجوم السيتي أمام برايتون، في ظل غياب الهداف النرويجي إيرلينج هالاند للإصابة.

ويعاون ألفاريز في الخط الهجومي، البرتغالي برناردو سيلفا وفيل فودين، بجانب البلجيكي كيفين دي بروين.

ويأمل مان سيتي في تحقيق الانتصار على النوارس؛ من أجل اللحاق بفريق أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أرسنال المتصدر، ونقطة وحيدة عن ليفربول الوصيف حتى الآن، بينما يأتي برايتون في المركز الحادي عشر وفي رصيده 44 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة برايتون

حراسة المرمى: إيديرسون 

خط الدفاع: كايل والكر - ناثان آكي - مانويل أكانجي - جوشكو جفارديول 

خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين 

وفي الهجوم: برناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألفاريز على رأس هجوم مانشستر سيتي لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار