لجنة الحكام تمنح الحنفي الضوء الأخضر لإعادة الاختبار البدني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T18:20:03+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 06 12 م حصل الحكم محمد الحنفي على .،لجنة الحكام تمنح الحنفي الضوء الأخضر لإعادة الاختبار البدني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلجنة الحكام تمنح الحنفي الضوء الأخضر لإعادة الاختبار البدنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 06:12 م

حصل الحكم محمد الحنفي على ضوء أخضر من لجنة الحكام لإعادة الاختبار البدني خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعودته لإدارة مباريات الدوري الممتاز حكمًا للساحة.

موافقة على إعادة الاختبار لـ الحنفي 

وعلم القاهرة 24 أن مسئولي لجنة الحكام أبلغوا الحنفي بشكل رسمي بالسماح له بإعادة الاختبار البدني بمجرد جاهزيته لذلك، على أن يقوم مسئولو اللجنة بتحديد موعد ومكان إقامة الاختبار والذي سيشهد كذلك مشاركة عدد من الحكام الذين لم ينجحوا في اجتياز الاختبار البدني السابق.

وبمجرد اجتياز الحنفي إعادة الاختبار البدني سيكون من حقه العودة لإدارة مباريات الدوري الممتاز كحكم ساحة، وليس حكم فيديو VAR فقط كما هو قائم حاليًا، حيث تستعين لجنة الحكام بالحنفي حكمًا للـ VAR فقط في مباريات الدوري الممتاز، كونه لم يجتاز الاختبار البدني الذي أقيم للحكام قبل بداية الموسم الجاري.

وكان الاختبار البدني الماضي للحكام قد شهد أزمة قوية بين الحنفي والبرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بعدما رفض الأخير خوض الحنفي الاختبار البدني، وهدده بإبعاده تمامًا عن الاستعانة به في مباريات الدوري الممتاز بما في ذلك ضمن حكام الفيديو حال رسوبه في الاختبار البدني.

وبعد تدخل مسئولي لجنة الحكام الحاضرين في الاختبار البدني تم السماح للحكم محمد الحنفي بخوض الاختبار والذي لم يوفق في اجتيازه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة الحكام تمنح الحنفي الضوء الأخضر لإعادة الاختبار البدني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار