أميتاب باتشان يعود لسن الشباب بواسطة الـ De Aging بفيلمه الجديد Kalki 2898
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T18:04:04+03:00

اخبار الفن، 05 45 م الخميس 25 أبريل 2024 كتب مروان الطيب ينتظر نجم .،أميتاب باتشان يعود لسن الشباب بواسطة الـ De Aging بفيلمه الجديد Kalki 2898،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأميتاب باتشان يعود لسن الشباب بواسطة الـ "De- Aging" بفيلمه الجديد "Kalki 2898"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:45 م الخميس 25 أبريل 2024

كتب- مروان الطيب:

ينتظر نجم بوليوود العالمي أميتاب باتشان عرض أحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو الأكشن والمغامرات "Kalki 2898" المقرر طرحه بدور العرض في الهند وحول العالم يوم 9 مايو المقبل.

تدور أحداث الفيلم في إطار من المغامرات حول صورة رمزية حديثة للإله الهندوسي فيشنو الذي يعتقد أنه نزل إلى الأرض لحماية العالم من قوى الشر.

ويجسد أميتاب باتشان بالفيلم شخصية "أشواتاما" وهي شخصية خيالية في الملحمة الهندوسية "ماهابهاراتا" وتم استخدام تقنية الـ "De- Aging" ليبدو أصغر سنًا وهي الخاصية التي تجعل الممثلين يبدون أصغر سنًا، وكانت بداية هذه التقنية بالأفلام ذات الميزانيات الإنتاجية الضخمة والتي تتطلب أحداثها العودة بالزمن كأفلام الفانتازيا والخيال العلمي.

ويشارك "أميتاب باتشان" بعدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم الدراما "Be Happy" ويعرض في شهر مايو المقبل، وفيلم الأكشن والإثارة "Vettaiyan" المقرر عرضه بشهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن آخر مشاركات أميتاب باتشان كانت بفيلم الأكشن والخيال العلمي "Ganapath" وعرض بشهر أكتوبر العام الماضي.

:

تعرف على موعد حفل تامر عاشور وأحمد سعد في أبو ظبي

بدرية طلبة تتصدر تريند "X" بعد حفل زفاف ابنتها



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أميتاب باتشان يعود لسن الشباب بواسطة الـ "De- Aging" بفيلمه الجديد "Kalki 2898"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار