مدرب منتخب النمسا يتلقى عرضًا رسميًا من بايرن ميونيخ
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:56:54+03:00

اخبار الرياضة، أكد المدير الرياضي للاتحاد النمساوي لكرة القدم، بيتر شوتل، أن رالف رانجنيك، المدير .،مدرب منتخب النمسا يتلقى عرضًا رسميًا من بايرن ميونيخ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب منتخب النمسا يتلقى عرضًا رسميًا من بايرن ميونيخفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد المدير الرياضي للاتحاد النمساوي لكرة القدم، بيتر شوتل، أن رالف رانجنيك، المدير الفني الحالي لمنتخب النمسا، تلقى عرضا رسميا من نادي الألماني، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق البافاري في الموسم المقبل.

وكانت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، قد أفادت أمس الأربعاء، بأن رانجنيك أكد وجود مفاوضات مع نادي بايرن ميونيخ من أجل تولي مهمة الفريق في الموسم المقبل خلفا لتوماس توخيل.

وأعلن نادي بايرن ميونيخ منذ فترة انفصاله عن توماس توخيل المدير الفني الحالي للفريق في نهاية الموسم الجاري.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن رانجنيك قوله إن "إدارة نادي بايرن ميونيخ تواصلت معي من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل، وعلى الفور أبلغت الاتحاد النمساوي لكرة القدم بتلك المفاوضات، ولكن تركيزي الآن منصب على مهمتي مع منتخب النمسا".

وأضاف شوتل، اليوم، أن الاتحاد النمساوي، يتوقع استمرار رانجنيك وقيادته للمنتخب النمساوي خلال بطولة أمم أوروبا، مطالبا المدرب في الوقت نفسه بقرار مناسب بشأن مستقبله خلال أسبوعين.

وقال شوتل إن رانجنيك أبلغ النادي بوجود عرض لديه من بايرن ميونيخ، لكن أتوقع أن يستمر مدربا للمنتخب النمساوي في نهائيات أمم أوروبا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب منتخب النمسا يتلقى عرضًا رسميًا من بايرن ميونيخ،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار