هل اقترب من تدريب أحد أندية الدوري المصري نكشف سر وجود ديسابر في القاهرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:44:21+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 05 41 م كشف مصدر مقرب من .،هل اقترب من تدريب أحد أندية الدوري المصري نكشف سر وجود ديسابر في القاهرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل اقترب من تدريب أحد أندية الدوري المصري.. نكشف سر وجود ديسابر في القاهرة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 05:41 م

كشف مصدر مقرب من  سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، أسباب تواجد المدرب الفرنسي في القاهرة في الوقت الحالي. 

حقيقة اقتراب ديسابر من أحد أندية الدوري المصري 

وربط العديد من رواد التواصل الاجتماعي أن السبب وراء تواجد ديسابر في القاهرة باقترابه من تدريب أحد أندية الدوري المصري الممتاز، في الفترة المقبلة. 

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، إن السبب الحقيقي وراء تواجد ديسابر في القاهرة، هو متابعة مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وأضاف المصدر: ما يتردد عن اقتراب ديسابر من أحد أندية الدوري المصري عارٍ تمامًا من الصحة، ولا يوجد أي نية لدى المدرب الفرنسي في ترك منتخب الكونغو الديمقراطية. 

وفي وقت سابق، انتشرت تقارير تفيد بأن الاتحاد التونسي لكرة القدم بدأ مفاوضات مع الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني الحالي لمنتخب الكونغو الديمقراطية، من أجل تولي تدريب نسور قرطاج خلال الفترة المقبلة، خلفًا لـ جلال القادري.

وأكد سيباستيان ديسابر مدرب الكونغو الديمقراطية في تصريحات صحفية: كل شيء انتشر أكاذيب، كيف يمكنني أن أفعل هذا؟، هذا ليس في تربيتي.

وتابع ديسابر:: لقد قلت في مؤتمر صحفي إنني مستمر، آمل أن يمدد الاتحاد الكونغولي لكرة القدم عقدي الذي سينتهي 30 يونيو المقبل؛ لأنه لا يزال لدينا الكثير من العمل معًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل اقترب من تدريب أحد أندية الدوري المصري.. نكشف سر وجود ديسابر في القاهرة ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار