قاد بوليفار لفوز تاريخي بكوبا ليبرتادوريس أبرز أرقام سافيو بعد رحيله عن الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:20:14+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 05 10 م واصل برونو سافيو مهاجم .،قاد بوليفار لفوز تاريخي بكوبا ليبرتادوريس أبرز أرقام سافيو بعد رحيله عن الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقاد بوليفار لفوز تاريخي بكوبا ليبرتادوريس.. أبرز أرقام سافيو بعد رحيله عن الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 05:10 م

واصل برونو سافيو مهاجم الأهلي السابق وبوليفار البوليفي الحالي، تألقه منذ رحيله عن القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعدما قاد فريقه لفوز تاريخي على فلامنجو البرازيلي ضمن منافسات كوبا ليبرتادوريس.

وحقق بوليفار الفوز على العملاق البرازيلي فلامنجو، بنتيجة 2-1 في المباراة التي شهدت تسجيل سافيو هدف الفوز لفريقه، ليؤمن صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في كوبا ليبرتادوريس.

وضمن فريق بوليفار التأهل إلى الدور الثاني، بعدما حقق العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط بعد مرور 3 جولات فقط من دور المجموعات، وبفارق 5 نقاط عن فلامنجو صاحب المركز الثاني، و8 نقاط عن ميلوناريوس الكولومبي صاحب المركز الثالث.

سافيو يواصل التحليق في سماء أمريكا اللاتينية

نجح برونو سافيو في تقديم مستويات مميزة مع بوليفار في منافسات كوبا ليبرتادوريس، إذ سجل أهداف في المباريات الثلاث وصنع هدفين.

ومنذ عودته إلى بوليفار في يوليو الماضي، شارك برونو سافيو في 29 مباراة رفقة الفريق البوليفي، ساهم في 27 هدفا، فقد سجل 13 هدفا وصنع 14 آخرين.

وعاش برونو سافيو فترة تراجع رفقة النادي الأهلي، بعد غيابه عن المشاركة بشكل أساسي، إذ لم يعتمد عليه المدرب السويسري مارسيل كولر خلال فترته مع القلعة الحمراء، رغم بداية اللاعب البرازيلي الجيدة بإحرازه هدفًا في نهائي كأس السوبر المصري ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك، والذي ساهم بتتويج المارد الأحمر باللقب في ذلك الوقت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قاد بوليفار لفوز تاريخي بكوبا ليبرتادوريس.. أبرز أرقام سافيو بعد رحيله عن الأهلي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار