الأهلي يخسر أمام الترجي في نصف نهائي البطولة الإفريقية لكرة اليد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T16:56:17+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 04 45 م تأهل فريق الترجي التونسي .،الأهلي يخسر أمام الترجي في نصف نهائي البطولة الإفريقية لكرة اليد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يخسر أمام الترجي في نصف نهائي البطولة الإفريقية لكرة اليدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 04:45 م

تأهل فريق الترجي التونسي إلى الدور النهائي من البطولة الإفريقية لكرة اليد والتي تحتضنها مدنية وهران بالجزائر من الفترة 18 حتى 27 أبريل.

فريق يد الأهلي يخسر أمام الترجي 

استطاع فريق الترجي بقيادة باسم السبكي في التغلب على فريق الأهلي، بنتيجة 25-21، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل بالدور نصف نهائي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، والتي تحتضنها مدنية وهران بالجزائر من الفترة 18 حتى 27 أبريل.

انتهى الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين الأهلي والترجي لصالح الفريق التونسي بنتيجة 10-9، وحاول فريق اليد بالنادي الأهلي للعودة إلى المباراة بشكل أقوى في الشوط الثاني الذي شهد تفوق النملي حارس الترجي والذي حافظ على تفوق فريق لينتهي الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 25-21.

يلتقي الفائز من المواجهة الثاني التي تجمع بين الزمالك وشبيبة سكيكدة الجزائري، والتي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، وتنقلها قناة اون تايم سبورت بتعليق خالد خيري.

إصابة أحمد خيري لاعب يد الأهلي

غادر أحمد خيري لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، بطولة كأس الكؤوس الأفريقية بسبب الإصابة في مفصل الفخذ، قبل مواجهة الفريق في الدور نصف النهائي من البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يخسر أمام الترجي في نصف نهائي البطولة الإفريقية لكرة اليد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار