عاجل عبد المنصف يصدم عواد وصبحي يفتقدان للشخصية والزمالك يحتاج هذا الحارس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T16:21:29+03:00

اخبار الرياضة، 04 19 م الخميس 25 أبريل 2024 محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى .،عاجل عبد المنصف يصدم عواد وصبحي يفتقدان للشخصية والزمالك يحتاج هذا الحارس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. عبد المنصف يصدم «عواد وصبحي»: يفتقدان للشخصية.. والزمالك يحتاج هذا الحارسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:19 م | الخميس 25 أبريل 2024

محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الزمالك السابق

علق محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، على مستوى الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، معتبرا أن الثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة وليست لديهما شخصية القيادة في الملعب.

عواد وصبحي يفتقدان شخصية القيادة داخل الملعب

وأضاف عبدالمنصف خلال حواره ببرنامج «المقصورة» مع شادي عيسى على «راديو أون سبورت إف إم» : «من وجهة نظري محمد عواد ومحمد صبحي لم يصلا إلى الموهبة الكاملة، ولديهما نقص في الشخصية القيادية والتوجيه داخل الملعب، ورغم أن محمد صبحي، الأكثر موهبة إلا أنه لا يعرف كيف يستغلها بشكل سليم، ويحتاج إلى تطور شخصيته».

وواصل تصريحاته قائلا: «الأمر الأكثر صعوبة أن الكيمياء بين محمد صبحي وجماهير الزمالك أصبحت غير موجودة والأقرب سيكون رحيل اللاعب بنهاية الموسم الجاري».

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك

وعن دعم مركز حراسة المرمى فى الزمالك تحدث عبد المنصف، قائلا: «أنصح إدارة الزمالك بضرورة إعادة أحمد نادر السيد والتواجد بجانب عواد مع ثنائي الحراس الشباب خاصة مع اقتراب محمد صبحي من الرحيل بنهاية الموسم المقبل» .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. عبد المنصف يصدم «عواد وصبحي»: يفتقدان للشخصية.. والزمالك يحتاج هذا الحارس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار