عصام الحضري يهاجم أحمد ناجي ظالم وخلاني عيطت وحسبنت عليه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T16:20:24+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 04 10 م وجه عصام الحضري، حارس مرمى .،عصام الحضري يهاجم أحمد ناجي ظالم وخلاني عيطت وحسبنت عليه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعصام الحضري يهاجم أحمد ناجي: ظالم وخلاني عيطت وحسبنت عليه في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 04:10 م

وجه عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق ومدرب الحراس الحالي لمنتخب سوريا، انتقادات قوية إلى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق.

تصريحات عصام الحضري

وفي تصريحات تليفزيونية، قال الحضري: أحمد ناجي ظالم وبقوله أنت عندك ولاد وأسرة متظلمش حد.

وواصل الحضري حديثه عن ناجي قائلا: هو من أسباب إني ملعبتش في كأس أمم أفريقيا وبدايات كأس العالم، وبقوله حسبي الله ونعم الوكيل فيك ويارب تكون سامعني.

واستكمل الحضري حديثه قائلًا: أحمد ناجي قالي في أمم إفريقيا أنت الحارس الثالث لو مش عاجبك خد شنطتك وامشي. وأشار الحضري إلى أنه رفض مغادرة المنتخب وأبدى استعداده لحمل الحقائب التي تضم أحذية اللاعبين، وأردف قائلًا: دخلت أوضتي عيطت وحسبنت عليه.

واستمر الحضري في حديثه عن ناجي قائلًا: بعد ما مسكت مدرب حراس سوريا عرفت إن كوبر مش هو اللي واخد قرار أبقى الحارس الثالث، وإن ناجي اللي كان واخد القرار.

واستكمل حارس الفراعنة السابق حديثه قائلًا: في البطولة أول حارس اتصاب والثاني أصيب بإجهاد ونزلت وكنت أحسن لاعب في البطولة.

وكان الحضري رحل قبل فترة عن منصبه كمدرب حراس مرمى مع المنتخب الأولمبي المصري، ليتولى تدريب حراس مرمى منتخب سوريا ضمن الجهاز الفني الذي يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عصام الحضري يهاجم أحمد ناجي: ظالم وخلاني عيطت وحسبنت عليه ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار