أول تعليق من منى زكي بعد فوز فيلمها رحلة 404 في مهرجان أسوان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T16:01:36+03:00

اخبار الفن، حصد فيلم رحلة 404 بطولة الفنانة مني زكي، جائزة الفيلم المصري في مهرجان أسوان .،أول تعليق من منى زكي بعد فوز فيلمها رحلة 404 في مهرجان أسوان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من منى زكي بعد فوز فيلمها «رحلة 404» في مهرجان أسوانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حصد «رحلة 404» بطولة الفنانة مني زكي، جائزة الفيلم المصري في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وذلك خلال إعلان الجوائز في حفل ختام المهرجان، والذي انطلق منذ ساعات قليلة، بعد منافسة بين عدة أفلام مصرية أخرى وهي «ليلة العيد، ومقسوم، ورسائل الشيخ دراز».

تعليق مني زكي على فوز فيلم رحلة 404

ونشتر الفنانة منى زكي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، خبر فوز فيلمها، وعلقت عليها بقلوب بيضاء، وعلامة الشكر والامتنان.

أبطال فيلم رحلة 404

وشارك في بطولة فيلم رحلة 404 عدد كبير من نجوم الفن وهم منى زكي، وشيرين رضا، ومحمد ممدوح، ومحمد علاء، ومحمد فراج، وخالد الصاوي، ومحمد فراج، من إخراج هاني خليفة، وتأليف محمد رجاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من منى زكي بعد فوز فيلمها «رحلة 404» في مهرجان أسوان،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار