المدير الفني لدريمز يوجه رسالة للجماهير ويكشف عن آخر استعدادات فريقه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:52:23+03:00

اخبار الرياضة، 02 49 م الخميس 25 أبريل 2024 الزمالك ودريمز الغاني .،المدير الفني لدريمز يوجه رسالة للجماهير ويكشف عن آخر استعدادات فريقه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمدير الفني لدريمز يوجه رسالة للجماهير.. ويكشف عن آخر استعدادات فريقهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:49 م | الخميس 25 أبريل 2024

الزمالك ودريمز الغاني

علق عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز الغاني، على مواجهة فريقه المرتقبة أمام الزمالك، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن حسمت نتيجة التعادل السلبي موقعة الذهاب.

وقال زيتو في تصريحات نقلتها شبكة «joy sports»: «نعي أهمية مباراة الزمالك في تاريخنا، وسندخل المواجهة بكل جدية من أجل حصم الصعود، ونريد أن نغير من أسلوبنا الدفاعي في مواجهة الإياب».

المدير الفني لدريمز يحذر لاعبيه ويوجه رسالة للجماهير

وأضاف أن الزمالك يمتلك عددا من اللاعبين المميزين، لذا طالبت اللاعبين بالتركيز التام خلال المباراة من أجل تحقيق إنجاز تاريخي.

وواصل المدير الفني لفريق دريمز: «أتمنى أن يملئ جمهورنا ملعب المباراة عن آخره بعد أن قرر مجلس إدارتنا السماح بالحضور بشكل مجاني.. هذه رسالتي لجماهير غانا».

واختتم: «لن نتراجع للدفاع إذا سجلنا هدفا في مرمى الزمالك، سنلعب بشكل هجومي لأنه حتى لو وصلت النتيجة 1-1 سيكون لدينا فرصة لتسجيل أكثر والتأهل إلى النهائي».

ويضرب الزمالك موعدًا مع دريمز في السابعة مساء الأحد المقبل بتوقيت مصر، «الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية»، على أرض الفريق الغاني، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المدير الفني لدريمز يوجه رسالة للجماهير.. ويكشف عن آخر استعدادات فريقه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار