وفاة الفنان مسعد رضوان وتشييع الجنازة من مسجد أمير الجيوش بالشرقية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:25:21+03:00

اخبار الفن، أعلن الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، وفاة الفنان مسعد .،وفاة الفنان مسعد رضوان وتشييع الجنازة من مسجد أمير الجيوش بالشرقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة الفنان مسعد رضوان.. وتشييع الجنازة من مسجد أمير الجيوش بالشرقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، وفاة الفنان مسعد رضوان، صاحب المركز الأول على الجامعات فى الغناء .

وفاة الفنان مسعد رضوان

وكتب الفنان حلمى عبد الباقى عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين على صفحة فيس بوك: «الله يرحمك يا حبيبى ويغفرلك ويسامحك البقاء لله فى الأخ والصديق الغالى الفنان مسعد رضوان ابن بلدى الغالى».

ونعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين وفاة المطرب مسعد رضوان وتتقدم النقابة ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 

وقال خالد بيومي عضو مجلس نقابة الموسيقيين ونقيب الموسيقيين بمحافظة الشرقية في بيان صحفي، أنه من المقرر تشييع جثمان الراحل الفنان مسعد رضوان في صلاة العصر من بلبيس بمسجد أمير الجيوش. وأضاف خالد بيومي أن الراحل لم يعاني من أي أمراض والوفاة طبيعية. 

يذكر أن بداية الراحل الفنية كانت مع دراسته في كلية الحقوق جامعة الزقازيق وتم اكتشافه من قبل زملاءه، والذين أصروا على دخوله منتخب الجامعة للغناء، وكان يحصل باستمرار على المركز الأول وكان يكتب ويلحن الأغاني.

وفور تخرجه في الجامعة بدأ في تقديم أول ألبوماته سنة 1979،وقدم مجموعة حفلات في عدة دول عربية.

محطات في حياة الفنان مسعد رضوان

يذكر أن بداية الراحل الفنية كانت مع دراسته فى كلية الحقوق جامعة الزقازيق وتم اكتشافه من قبل زملائه، والذين أصروا على دخوله منتخب الجامعة للغناء، وكان يحصل باستمرار على المركز الأول وكان يكتب ويلحن الأغانى.

وفور تخرجه في الجامعة بدأ في تقديم أول ألبوماته سنة 1979، وقدم مجموعة حفلات في عدة دول عربية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة الفنان مسعد رضوان.. وتشييع الجنازة من مسجد أمير الجيوش بالشرقية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار