معسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل لقاء مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:20:17+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 02 16 م قرر السويسري مارسيل كولر .،معسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل لقاء مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمعسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل لقاء مازيمبي في دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 02:16 م

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخول لاعبي الأحمر في معسكر مغلق قبل مباراة مازيمبي والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف ستاد القاهرة المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره مازيمبي، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر مارسيل كولر إقامة معسكر مغلق اليوم الخميس للاعبي الأهلي، عقب انتهاء المران الجماعي، من أجل الاستعداد لخوض لقاء مازيمبي.

ويأتي قرار مارسيل كولر بالدخول في معسكر مغلق؛ من أجل فرض المزيد من السيطرة والتركيز على لاعبي الفريق الأحمر، قبل المباراة الحاسمة أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

ويختتم الفريق الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش، استعدادًا للقاء الحاسم أمام مازيمبي على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 

وسبق وأعلن الأهلي تعديل موعد مباراته أمام مازيمبي، بعد تطبيق التوقيت الصيفي، ليقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة من مساء غد الجمعة الموافق السادس والعشرين من أبريل الجاري.

ومن المقرر أن يلاقي الفائز من مباراة الأهلي أمام نظيره مازيمبي، نظيره المتأهل من لقاء الترجي التونسي مع صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل معسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل لقاء مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار