نجم مانشستر سيتي السابق يوجه نصيحة لـ هالاند بعد الفوز ضد وولفرهامبتون
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T09:24:42+03:00

اخبار الرياضة، أشاد ميكا ريتشاردز نجم مانشستر سيتي السابق بالنرويجي إرلينج هالاند وتألقه خلال الفوز .،نجم مانشستر سيتي السابق يوجه نصيحة لـ هالاند بعد الفوز ضد وولفرهامبتون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم مانشستر سيتي السابق يوجه نصيحة لـ هالاند بعد الفوز ضد وولفرهامبتونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد ميكا ريتشاردز نجم السابق بالنرويجي إرلينج هالاند وتألقه خلال الفوز ضد وولفرهامبتون بخمسة أهداف لهدف.

وسجل هالاند رباعية وأحرز الأرجنتيني جوليان ألفاريز الهدف الخامس له وسجل وولفرهامبتون هدف تقليص الفارق عن طريق هوانغ هي تشان في الدقيقة 53.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 82 في المركز الثاني وتجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 46 في المركز الحادي عشر.

وقال ريتشاردز في تصريحات نشرتها " بي بي سي " البريطانية:" عندما تصل لهذا المستوى من اللاعبين فإنها ستخضع للتدقيق".

وأضاف:"هناك أوقات في المباريات تريد منه هالاند أن يمسك الكرة أكثر قليلاً وأن يستخدم تلك القوة".

وواصل:"إنه لا يزال لاعب شاب وسوف يتحسن، للوصول لتلك الخطوة القادمة هل يمكنه التطور بهذا الشكل، أعتقد أنه سيفعل ذلك، لقد كان لاعباً أكثر تقريباً في هذه المباريات القليلة الماضية".

وختم:" إنه أمر مذهل، من الواضح أنه عندما تفوز بالثلاثية هناك سؤال هل يمكنك العودة مرة أخرى، نعم مستوى هالاند لم يكن بنفس مستوى الموسم الماضي ولكن منذ عودته من الإصابة أصبح يثق بشكل أكبر، أسلوبه في اللعب أكثر ما يعجبني".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم مانشستر سيتي السابق يوجه نصيحة لـ هالاند بعد الفوز ضد وولفرهامبتون،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار