ميرسي نجيمبي لاعب مازيمبي قادرون على التأهل أمام الأهلي ولا يوجد مستحيل لدينا خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T13:32:12+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 01 26 م تحدث ميرسي نجيمبي لاعب وسط .،ميرسي نجيمبي لاعب مازيمبي قادرون على التأهل أمام الأهلي ولا يوجد مستحيل لدينا خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميرسي نجيمبي لاعب مازيمبي: قادرون على التأهل أمام الأهلي ولا يوجد مستحيل لدينا - خاصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 01:26 م

تحدث ميرسي نجيمبي لاعب وسط مازيمبي الكونغولي لـ القاهرة 24 عن مباراة فريقه أمام النادي الأهلي المقبلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وعن حظوظه في التأهل من ستاد القاهرة.

استهل ميرسي نجيمبي حديثه قائلًا فى تصريحات خاصة: بلا شك ستكون المباراة صعبة للغاية في القاهرة ولكننا نسعى دائمًا للحصول على فرصة من أجل للتأهل أمام الأهلي.

تابع ميرسي حديثه: لكن إذا نجحنا في التسجيل فإن ذلك يمكن أن يغير كل شيء وهذا هو هدفنا في تلك المواجهة نتوقع مباراة رائعة وفوق كل شيء ستكون المباراة أيضًا صعبة للغاية".

واختتم نجم وسط مازيمبي حديثه: المستحيل ليس مازيمبي ونحن نؤمن دائمًا بالتأهل مهما كانت الطريقة سنتأهل.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ويستضيف النادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي يوم غد الجمعة الموافق السادس والعشرون من شهر إبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بستاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويكفي الأهلي تحقيق التعادل أمام ضيفه مازيمبي بأي نتيجة غير التعادل السلبي، أو تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى المباراة النهائية مباشرةً أو التعادل السلبي دون أهداف والاحتكام إلى ركلات الترجيح.

كان قد تعادل الأهلي مع مازيمبي سلبيًا دون أهداف في مباراة ذهاب نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين في لوبومباشي بالكونغو السبت الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميرسي نجيمبي لاعب مازيمبي: قادرون على التأهل أمام الأهلي ولا يوجد مستحيل لدينا - خاص،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار