قبل ساعات من حفل ختامه كل ما تريد معرفته عن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T12:24:51+03:00

اخبار الفن، كشفت الجهة المنظمة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة اليوم الخميس، عن ختام المهرجان .،قبل ساعات من حفل ختامه كل ما تريد معرفته عن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل ساعات من حفل ختامه.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الجهة المنظمة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة اليوم الخميس، عن ختام المهرجان والذي عقد في دورته الثامنة في الفترة من 20 لـ 25 من أبريل داخل أحد الفنادق الكبرى بأسوان، ومن المقرر أن يتم إعلان الفائزين في مسابقات الأفلام المختلفة في المهرجان اليوم.

ومن المقرر الإعلان خلال الحفل عن جوائز ونتائج مسابقات الأفلام التي أقيمت خلال المهرجان، حيث سبق وكشفت إدارة المهرجان، لجان تحكيم الدورة الثامنة، والتي تشهد عرض 76 فيلما ضمن برامج ومسابقات المهرجان المختلفة.

لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة

ويرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة، المونتيرة التونسية كاهنة عطية، وتضم في عضويتها النجمة الفنلندية ألما بويستي، والمخرجة وكاتبة السيناريو البولندية ياجودا شيلز، والمخرجة آيتن أمين.

لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة

وتضم لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة في عضويتها، النجمة ناهد السباعي، والمخرجة وكاتبة السيناريو التشيكية لوسي كرالوفا، والمخرجة وكاتبة السيناريو ميرفت كمون، وتشكلت لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري برئاسة المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، وتضم في عضويتها النجمة ، والناقد والكاتب المغربي محمد أشويكة.

ما هو مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

مهرجان أسوان لأفلام المرأة، هو مهرجان سينمائي مهتم بالأفلام المتعلقة بقضايا المرأة، بمختلف قارات العالم، بهدف إبراز دور المرأة في المجتمع، وتسليط الضوء على أهم القضايا والتحديات التي تواجهها.

وتحمل جوائز المهرجان التي يتم توزيعها خلاله أسماء كثير من الفنانات اللاتي لهن دور كبير في صناعة السينما المصرية على رأسهم النجمة سعاد حسني كأفضل ممثل وأيضا جائزة نادية لطفي كأفضل سيناريو.

شعار المهرجان

وعن شعار المهرجان فقد صممته الفنانة التشكيلية مها حمدي، وحرصت على أن يحتوي على وجه مجرد لامرأة متداخل مع اسم المهرجان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل ساعات من حفل ختامه.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار