أيتن عامر تغني عيونه دار لتامر حسني والأخير يوجه رسالة لها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T17:52:56+03:00

اخبار الفن، وجه المطرب تامر حسني رسالة إلى الفنانة أيتن عامر، ذلك بعدما صعدت معه علي المسرح في .،أيتن عامر تغني عيونه دار لتامر حسني والأخير يوجه رسالة لها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأيتن عامر تغني عيونه دار لتامر حسني والأخير يوجه رسالة لهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجه المطرب رسالة إلى الفنانة أيتن عامر، ذلك بعدما صعدت معه علي المسرح في حفله الذي أقيم أمس بالعين السخنة ، وكانت قد أشعلت أيتن المسرح بأغنية تامر حسني الشهيرة عيونه دار .

تامر حسني ينشر فيديو لأيتن عامر ويوجه لها رسالة

روج تامر حسني عبر خاصية القصص القصيرة عبر صفحته الرسمية علي موقع "إنستجرام" عن مقطع فيديو يجمع بينه وبين الفنانة أيتن عامر معلقًا: "القمر أيتن عامر اللي نورتني في المسرح.. وغنت عيونه دار بأجمل إحساس، مستنيين أغانيكي الجديدة يا تونا".

تامر حسني في حفلة بالعين السخنة احتفالًا بشم النسيم

أحيا النجم تامر حسني، أمس حفلًا غنائيًا كبيرًا، في منطقة العين السخنة بالسويس، وجاء ذلك الحفل ضمن سلسلة حفلاته احتفالاً بشم النسيم، وشهد الحفل حضورًا جماهيرياً كبيراً، رفع من خلاله شعار كامل العدد.

أغاني تامر حسني التي قدمها في الحفل

وقدم تامر حسني خلال الحفل مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة مثل حلو المكان، قدها، هرمون السعادة، وغيرها من أغانيه المميزة وسط حماس كبير من قبل الجمهور، وشاركه في الحفل النجمة أيتن عامر التي قدمت معه أغنية عيونه دار.

اقرأ ايضًا:

أيتن عامر: سعيدة بردود الفعل على حفلى الأول وانتظرونى في حفلات مقبلة

احتفالًا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد بمشاركة آيتن عامر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أيتن عامر تغني عيونه دار لتامر حسني والأخير يوجه رسالة لها،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار