تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي عودة ثنائي مصاب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T12:20:50+03:00

اخبار الرياضة، 12 14 م الخميس 25 أبريل 2024 الأهلي .،تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي عودة ثنائي مصاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي.. عودة «ثنائي مصاب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:14 م | الخميس 25 أبريل 2024

الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2023-2024، والمقرر لها مساء غدا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

وأوضح «شوبير» في تصريحاته الإذاعية أن تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي، والذي سيبدأ به السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر اللقاء، قد يتضمن عودة الثنائي المصاب «أحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو».

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي.. مفاجآت من مارسيل كولر

وقال «شوبير» إن تشكيل الأهلي أمام مازيمبي سيكون مكونا من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، بيرسي تاو «رضا سليم»، وسام أبو علي «محمود عبد المنعم كهربا».

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، مع توقعات بحضور جماهيري مكثف، مع بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس 6.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي.. عودة «ثنائي مصاب»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار