هنا الزاهد عن فيلم فاصل من اللحظات السعيدة فاق توقعاتي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T10:40:36+03:00

اخبار الفن، أعبرت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها برد فعل الجمهور على فيلم فاصل من اللحظات .،هنا الزاهد عن فيلم فاصل من اللحظات السعيدة فاق توقعاتي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهنا الزاهد عن فيلم فاصل من اللحظات السعيدة: فاق توقعاتيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعبرت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها برد فعل الجمهور على فاصل من اللحظات السعيدة، والذي يعرض حاليا ضمن موسم عيد الفطر السينمائي، وجاء إجمالي إيرادات الفيلم ما يقرب من 38 مليون و329 ألفا منذ بداية عرض الفيلم.

هنا الزاهد تتحدث عن فاصل من اللحظات السعيدة

وقالت هنا الزاهد عبر خاصية «الأستوري» عبر حسابها الشخصي «إنستجرام»، «ردود فعل الجمهور فاقت التوقعات، بشكر كل جمهوري الغالي، وحقيقي نفسي انزل كل ردود الفعل».

أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة في إطار كوميدي رومانسي من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية في حياة مليئة بالتعاسة، حتى تدفعهما الصدفة لبعض الوقت من السعادة في فاصل من اللحظات السعيدة.

أبطال فاصل من اللحظات السعيدة

يشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هنا الزاهد عن فيلم فاصل من اللحظات السعيدة: فاق توقعاتي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار