سر تصدر هيدي كرم للتريند تفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T10:20:46+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم الفنانة هيدي كرم، تريند جوجل ، وذلك بعدما كشفت عن تجربة صحية صعبة مرت بها .،سر تصدر هيدي كرم للتريند تفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسر تصدر هيدي كرم للتريند.. تفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم الفنانة هيدي كرم، تريند "جوجل"، وذلك بعدما كشفت عن تجربة صحية صعبة مرت بها هي وعائلتها خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

رسالة هيدي كرم لجمهورها

شاركت الفنانة هيدي كرم، جمهورها بمجموعة صور جديدة لها، ظهرت فيها وهي ترتدي توب باللون الأخضر، وبنطالاً باللون الأسود، ونسقت حذاءً باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلاً، وأكدت فيها على أن الحياة دائمًا ليست سعيدة، بسبب الاختبارات التي تمر بها، قائلة:"الحياة ليست دائماً أجازة سعيدة، فيها العديد من المطبات والاختبارات، ولكنها رحلة جميلة تستحق العيش."

وأكدت هيدي كرم، على أنها مرت هي وعائلتها بأزمة صحية كبيرة، لكنهما تجاوزاها بالإيمان والأمل، قائلة:"في هذه الأجازة بالذات، مررنا بأزمة صحية كبيرة كعائلة، ولكن الإيمان والأمل كانا العاملين الرئيسيين في تجاوز هذه الأزمة، ربما لا أتحدث عن تفاصيلها الآن، ولكن ربنا تجلى في حياتنا بطريقة مدهشة بفضل تلك الأزمة."

وأوضحت هيدي كرم على أن ليس كل ما يظهر على وسائل التواصل الاجتماعي ليس حقيقًا، فربما يكون وراء الابتسامات واللمعان وجع وحزن، مُضيفة:" لكن رغم ذلك، الحياة تستحق العيش وهي مليئة بالمغامرات الرائعة."

"جوازة توكسيك"

وفي سياق آخر، تواصل الفنانة هيدي كرم، حالياً تصوير مشاهدها في فيلم "جوازة توكسيك"، والتي تظهر خلاله بدور سيدة متزوجة من النجم تامر هجرس، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويشاركهما في بطولته ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة.

:

هيدي كرم بإطلالة مختلفة فى أحدث ظهور لها

هيدي كرم تستعرض جمالها في احدث ظهور لها



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سر تصدر هيدي كرم للتريند.. تفاصيل،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار