أحمد مجاهد يحسم الجدل ويرد على اتهام كهربا بتزوير عقده والتسبب في غرامة الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T10:20:10+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 10 08 ص كشف أحمد مجاهد، رئيس .،أحمد مجاهد يحسم الجدل ويرد على اتهام كهربا بتزوير عقده والتسبب في غرامة الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد مجاهد يحسم الجدل ويرد على اتهام كهربا بتزوير عقده والتسبب في غرامة الزمالك في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 10:08 ص

كشف أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، كواليس عقد محمود عبد المنعم كهربا، الذي أكد لاعب الأهلي أنه تم تزويره، ولذلك تسبب في غرامة كبيرة وقعت عليه لصالح نادي الزمالك. 

أحمد مجاهد يحسم الجدل ويرد على اتهام كهربا بتزوير عقده والتسبب في غرامة الزمالك 

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تليفزيونية: فوجئت بتصريحات محمود عبدالمنعم كهربا باتهامي بتزوير عقد التجديد له مع نادي الزمالك، خاصة وأنني لم أتواجد في اتحاد الكرة عام 2016، مشيرًا إلى أن من نقل المعلومة له خلال الفترة الماضية، نقلها بشكل خاطئ، وبالتالي كان اتهامه لي غير حقيقي. 

وأضاف: عقد محمود كهربا كان مع مجدي عبد الغني ولجنة شئون اللاعبين في اتحاد الكرة، ولم يكن هناك أي تدخل مني في ذلك الأمر نهائيا، مشيرا إلى أنه اندهش من هذا الأمر، خاصة وأنه التقى كهربا في كوت ديفوار خلال بطولة كأس أمم إفريقيا، وكان في كل لقاء الأمور جيدة بيننا. 

تصريحات كهربا 

وقال محمود كهربا في تصريحات تليفزيونية: تأخرت في دفع غرامة الزمالك لكسب الوقت والقضية كانت مستمرة لمدة عامين مقبلين، ولكن قررت دفع الغرامة وأن أركز فقط مع الأهلي ولعب الكرة.

وواصل تصريحاته: أنا قررت أدفع الغرامة وقلت أكمّل كورة أحسن، وحسين لبيب شخصية محترمة بس مقعدتش معاه هو تواصل مع وكيل أعمالي.

وتابع نجم الأهلي: تواصلت مع وكيل أعمالي والمحامين، واتفقنا على إنهاء الأمر، وتم الاتفاق على دفع جزء من المبلغ وتقسيط الباقي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد مجاهد يحسم الجدل ويرد على اتهام كهربا بتزوير عقده والتسبب في غرامة الزمالك ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار