موعد مباراة الأهلي والترجي يد في بطولة إفريقيا وكيفية المشاهدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T10:17:11+03:00

اخبار الرياضة، 10 08 ص الخميس 25 أبريل 2024 الأهلي لليد .،موعد مباراة الأهلي والترجي يد في بطولة إفريقيا وكيفية المشاهدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي والترجي «يد» في بطولة إفريقيا وكيفية المشاهدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:08 ص | الخميس 25 أبريل 2024

الأهلي لليد

يواجه الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، تحت قيادة مديره الفني الإسباني ديفيد ديفيس، نظيره الترجي التونسي، عصر اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، والتي تُقام بمدينة وهران الجزائرية.

موعد مباراة الأهلي لليد والترجي وكيفية المشاهدة

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والترجي التونسي، ضمن منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم بتوقيت مصر، «الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية».

وفي إطار الموعد، تُبث مباراة الأهلي والترجي عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة اليد، على منصة «يوتيوب».

مشوار الأهلي في بطولة أفريقيا لليد

وكان الأهلي قد تمكن من تصدر ترتيب مجموعته «الأولى» ببطولة إفريقيا لليد بعد الفوز في أول مباراة على وفاق عين التوتة بنتيجة 36-31، وتفوقه في المباراة الثانية على أمل سكيكدة الجزائري بنتيجة 30-19، وأخيرا اكتساح أولمبيك عنابة بنتيجة 40-21 في ختام الدور الرئيسي.

وحقق الأهلي بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بعد الفوز على الزمالك وحسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي والترجي «يد» في بطولة إفريقيا وكيفية المشاهدة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار