تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برايتون الموعد والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T08:56:57+03:00

اخبار الرياضة، 08 46 ص الخميس 25 أبريل 2024 مانشستر سيتي الإنجليزي .،تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برايتون الموعد والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برايتون.. الموعد والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:46 ص | الخميس 25 أبريل 2024

الإنجليزي

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون، مساء اليوم الخميس، على استاد «فالمر»، معقل الأخير، في المباراة المؤجلة من الجولة 29 من منافسات الممتاز 2023-2024.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وبرايتون، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، «العاشرة مساءً بتوقيت السعودية».

وفي إطار الموعد، تبث مباراة مانشستر سيتي وبرايتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة bein sports hd 1، بتعليق أحمد البلوشي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برايتون

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: يوشكو جفارديول - مانويل أكانجي - روبن دياش - كايل ووكر.

خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جيريمي دوكو - فيل فودين - جاك جريليش.

وأعلن بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي في المؤتمر الخاص بالمباراة، عن غياب النرويجي إرلينج هالاند مهاجم الفريق عن تلك المواجهة بسبب شكواه من إصابة عضلية وعدم مشاركته في التدريبات.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة تحت قيادة مديره الفني بيب جوارديولا وهو يحتل المركز الثالث بالدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أرسنال «المتصدر»، مع الوضع في الاعتبار بوجود مباراتين مؤجلتين للفريق السماوي، بينما يأتي برايتون في المركز 11 برصيد 44 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برايتون.. الموعد والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار