علاء عبد العال نشك في صحة هدف الأهلي الأول والأحمر استغل هجماته ضدنا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T21:44:10+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 09 35 م تحدث علاء عبد العال، المدير .،علاء عبد العال نشك في صحة هدف الأهلي الأول والأحمر استغل هجماته ضدنا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلاء عبد العال: نشك في صحة هدف الأهلي الأول.. والأحمر استغل هجماته ضدنافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 09:35 م

تحدث علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الجونة، عن خسارة فريقه أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز.

تصريحات علاء عبد العال بعد الهزيمة أمام الأهلي

وقال علاء عبد العال، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: مبروك للنادي الأهلي وهارد لك الجونة، كنا نطمح في الخروج بنتيجة إيجابية ولكن لم يحدث.

وأضاف علاء عبد العال: هناك شك أن هدف إمام عاشور تسلل، علينا أن نراجعه مرة أخرى، والنتيجة كانت ستتغير حال خروجه بنتيجة التعادل في الشوط الأول، وبالطبع كان سيفرق الخروج من الشوط الأول بالتعادل، ولا شك أن هدفي الأهلي كانا أخطاء منا، لكننا نعترف أن الأهلي نادٍ كبير، وكبير في إفريقيا ولديه لاعبين مميزين.

وتابع علاء عبد العال: كان يهمنا الظهور بشكل جيد والخروج بنقطة التعادل، اللاعبين تثقل بخبرات حين تلعب أمام الأهلي أو الزمالك، وحاليًا كلنا تركيز في مباراة فاركو المقبلة.

وأكمل علاء عبد العال: الجونة يقدم مستوى مميز ويحقق نتائج إيجابية، والهدف الرئيسي كان الاطمئنان على الحفاظ على وجود الجونة في الدوري، وهذا كان الاتفاق مع الإدارة وإذا كان هناك فرصة احتلال مركز جيد فسنفعل.

علاء عبد العال: لم نتخل عن خطتنا الدفاعية أمام الأهلي

وواصل علاء عبد العال: لم نتخلى عن خطتنا الدفاعية، وطيلة الشوط الأول الأهلي لم يشكل خطورة على المرمى ولكن في النهاية استقبلنا هدف في نهاية الشوط الذي نشك في صحته، وتخليت عن جزء دفاعي ولكن هرجع وأقول إن الهدفين جاءا من أخطاء فردية لدينا وليست أخطاء تكتيكية.

وقال عبد العال: نلعب أمام الأهلي، هناك توفيق أو عدم توفيق مثال على ذلك مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي، ولكن الأهلي لم يوفق وكان يستطيع الفوز ولكن لم يحدث.

وأردف المدير الفني للجونة: مصطفى شوبير تصدى للعديد من الكرات منا، كان لنا فرص ولكن لم نستطع استغلالها، والأهلي استطاع استغلال الفرص التي أتيحت له وأحرز أهدافه الثلاث، والفريق صاحب الأخطاء الأقل بيحافظ أما من يخطأ أكثر يستقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علاء عبد العال: نشك في صحة هدف الأهلي الأول.. والأحمر استغل هجماته ضدنا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار