بقيادة علي معلول الأهلي يضرب الجونة بثلاثية نظيفة في البروفة الأخيرة قبل نهائي إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T21:17:18+03:00

اخبار الرياضة، انتهت مباراة الأهلي والجونة بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3 0، في المباراة التي جمعتهما .،بقيادة علي معلول الأهلي يضرب الجونة بثلاثية نظيفة في البروفة الأخيرة قبل نهائي إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«بقيادة علي معلول».. الأهلي يضرب الجونة بثلاثية نظيفة في البروفة الأخيرة قبل نهائي إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهت مباراة الأهلي والجونة بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بمباراة الجونة، تحضيرًا لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

أهداف مباراة الأهلي والجونة

أحرز إمام عاشور الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 37 بأسيست من حسين الشحات.

وفي الشوط الثاني أضاف محمود متولي الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 62، بأسيست من وسام أبو علي.

وسجل محمود كهربا هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 80 عن طريق ركلة جزاء.

وشهدت مباراة الأهلي والجونة ارتداء علي معلول شارة الكابتن لأول مرة منذ انضمامه للنادي الأهلي، بعد خروج كريم نيدفيد من المباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بقيادة علي معلول».. الأهلي يضرب الجونة بثلاثية نظيفة في البروفة الأخيرة قبل نهائي إفريقيا،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار