حمد إبراهيم الفوز على فاركو كان مهمًا وجميعنا على قلب رجل واحد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T21:44:10+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 09 43 م تحدث حمد إبراهيم، المدرب .،حمد إبراهيم الفوز على فاركو كان مهمًا وجميعنا على قلب رجل واحد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحمد إبراهيم: الفوز على فاركو كان مهمًا.. وجميعنا على قلب رجل واحدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 09:43 م

تحدث حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن انتصار الفريق على فاركو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، بالجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات حمد إبراهيم بعد الفوز على فاركو

وقال حمد إبراهيم في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي عقب اللقاء: نحمد الله عز وجل على الانتصار فقد كنا بحاجة للثلاث نقاط بعد الأداء الجيد المقدم خلال المباريات الماضية.

وواصل حمد إبراهيم: كنا نخشى من تعرض اللاعبين للإجهاد نظرا لضيق الوقت بين المباريات، إلا أن التوفيق كان حليفنا اليوم بفضل الله عز وجل.

واستطرد المدرب العام للنادي الإسماعيلي: الجميع داخل الفريق على قلب رجل واحد، لتحقيق الطموحات التي نسعى لها ولإسعاد الجماهير.

واختتم حمد إبراهيم: أغلقنا مباراة اليوم، وسنبدأ من الغد التركيز على المباراة المقبلة، من أجل استكمال النتائج الإيجابية.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الفوز على نظيره فاركو، بهدفين دون مقابل، أحرزهما عمر الساعي ومحمد دسوقي.

وبدأت المباراة بين الإسماعيلي وفاركو بشكل مميز، إذ حرص كلا الفريقين على مباغتة الآخر، لكن فريق الدراويش كان الأفضل، وتمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق عمر الساعي.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد، قبل أن يواصل الفريق الضغط في الشوط الثاني، وتمكن من مضاعفة النتيجة من خلال ركلة جزاء أحرزها محمد دسوقي في الدقيقة 76.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمد إبراهيم: الفوز على فاركو كان مهمًا.. وجميعنا على قلب رجل واحد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار