موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الجونة في دوري NILE
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T21:45:20+03:00

اخبار الرياضة، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على .،موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الجونة في دوري NILE،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الجونة في دوري NILEفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على الجونة بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، على ملعب ستاد القاهرة، بالجولة 21 من دوري NILE، ويقدم لكم موقع «الوطن سبورت» موعد مباراة الأهلي القادمة. 

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الجونة

ويواجه الأهلي في المباراة القادمة ببطولة دوري NILE، فريق الاتحاد السكندري، في اللقاء المقرر له السابعة مساء الثلاثاء المُقبل، والمؤجل من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز 2032- 2024، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الأهلي، المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة دوري NILE، برصيد 24 نقطة، بعدما لعب 13 مباراة، نجح في الفوز خلال 8، وتعادل 3، وخسر اثنتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الجونة في دوري NILE،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار