مدحت العدل تقديم عمل درامي أو سينمائي محترم يعد تنويرا وتجديدا للخطاب الديني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T06:20:25+03:00

اخبار الفن، قال الكاتب والمنتج الدكتور مدحت العدل، إن الدراما لها دور في تجديد الخطاب الديني، .،مدحت العدل تقديم عمل درامي أو سينمائي محترم يعد تنويرا وتجديدا للخطاب الديني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدحت العدل: تقديم عمل درامي أو سينمائي محترم يعد تنويرا وتجديدا للخطاب الدينيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الكاتب والمنتج الدكتور مدحت العدل، إن الدراما لها دور في تجديد الخطاب الديني، مشيرا إلى بعض الأعمال التي تناولت هذه القضية، بداية من «الداعية» وقبله «قصة حب» و«العندليب»، موضحًا أن «حارة اليهود» يتطرق للحديث عن تجديد الخطاب الديني.

 تقديم عمل درامي أو سينمائي محترم هو تنوير 

وأشار «العدل»، خلال لقائه مع الإعلامي خالد أبو بكر، ببرنامج «كل يوم»، المُذاع عبر شاشة «أون»، إلى أنه ليس من الطبيعي أن تتطرق الدراما للحديث عن تجديد الخطاب الديني بشكل ، موضحًا: «كيف تصنع برنامجًا جيدًا؟ هو تنوير وتجديد للخطاب»، مشددًا على أن تقديم عمل درامي أو سينمائي محترم هو تنوير وتجديد أيضًا للخطاب الديني.

وأوضح أنه عند كتابة أي عمل يكون هناك ضرورة لهذا العمل في هذا التوقيت، منوهًا بأن «الداعية» عمل تم الإجماع عليه؛ لأنه في فترة بعد الثورة وسنة حكم الإخوان وكان هو توقيته الصحيح.

وتابع: «اإحنا مدركين لحجم المشكلة التي صنعت على مدار 40 سنة، وحولت مصر من دولة ليبرالية قائدة إلى دولة مفهومها عن الدين ضيق جدًا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدحت العدل: تقديم عمل درامي أو سينمائي محترم يعد تنويرا وتجديدا للخطاب الديني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار