مفاجأة بشأن عرض التعاون السعودي لضم إمام عاشور من الأهلي الموسم المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T03:04:55+03:00

اخبار الرياضة، 02 57 ص الخميس 25 أبريل 2024 إمام عاشور لاعب النادي .،مفاجأة بشأن عرض التعاون السعودي لضم إمام عاشور من الأهلي الموسم المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة بشأن عرض التعاون السعودي لضم إمام عاشور من الأهلي الموسم المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:57 ص | الخميس 25 أبريل 2024

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مفاجأة بشأن تفاوض نادي التعاون السعودي، للحصول علي خدمات إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

شبانة يكشف تفاصيل جديدة في مفاوضات التعاون لضم إمام عاشور

وأكد شبانة في تصريحات تلفزيونية:« علي الرغم من أن هناك نفي من جانب إدارة نادي التعاون السعودي، إلا أنني أؤكد أن هناك تفاوض خلال الفترة الحالية من جانب النادي للحصول علي خدمات إمام عاشور، وما يتردد في الوقت الحالي بشأن النفي أمر غير صحيح، ولديهم رغبة كبيرة في ضمه».

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي 

وكان مسئولو نادي التعاون السعودي، قد نفوا في تصريحات عبر صحيفة الرياضية السعودية، وجود أي تفاوض مع إمام عاشور، أو أي لاعب مصري، في الوقت الحالي، لضمه بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي، وما تردد بشأن وجود عرض أمر غير صحيح نهائيا.

وكان النادي الأهلي، قد تعاقد مع إمام عاشور بداية من الموسم الجاري، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي في صفقة قياسية خلال الفترة الأخيرة، بعد حسم الاتفاق مع اللاعب علي كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة بشأن عرض التعاون السعودي لضم إمام عاشور من الأهلي الموسم المقبل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار