استضافة مصر لكأس العالم للأندية يهدي الزمالك مقعدًا بصفة المستضيف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T22:08:02+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 10 06 م يشارك نادي الزمالك في .،استضافة مصر لكأس العالم للأندية يهدي الزمالك مقعدًا بصفة المستضيف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستضافة مصر لكأس العالم للأندية يهدي الزمالك مقعدًا بصفة المستضيففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:06 م

يشارك نادي الزمالك في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقرر إقامتها في مصر خلال شهر أكتوبر بعد إسناد الاتحاد الدولي للعبة تنظيم مصر للبطولة لمدة 3 سنوات ابتداء من العام الجاري.

استضافة مصر لكأس العالم للأندية يهدي الزمالك مقعدًا بصفة المستضيف

وحسب لوائح البطولة يشارك من البلد المنظم فريقين إذ يشارك الأهلي بصفته بطلا للسوبر الإفريقي بينما يشارك الزمالك بصفته نادي من البلد المنظم للحدث الكبير الذي يقام بمشاركة 8 أندية في الصالة المغطاة الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يذكر أن الأهلي توج بالسوبر الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه على الزمالك بنتيجة 23-21 في الجزائر.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، منح مصر تنظيم بطولتي كأس العالم للأندية "السوبر جلوب" لمدة ثلاث نسخ متتالية، بالإضافة إلى استضافة بطولة العظماء السبعة بالصالة المغطاة الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأعرب محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، عن سعادته باستضافة مصر حدثين عالميين لأول مرة.

وأشار الأمين إلى أن ذلك بعد الطفرة الكبيرة التي تشهدها مصر في تطوير البنية التحتية والذي ساهم بقدر كبير على نجاح مصر في استضافة البطولة.

وأوضح الأمين أن مصر تتمتع بالخبرات الكبيرة والذي يمكنها من استضافة أقوى البطولات، لذلك كان الاتحاد الدولي على قدر كبير من الثقة في أن مصر ستنجح في تنظيم البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استضافة مصر لكأس العالم للأندية يهدي الزمالك مقعدًا بصفة المستضيف،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار