عاجل انتهت الأزمة تشافي مستمر في برشلونة بفرمان نهائي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:49:31+03:00

اخبار الرياضة، شهدت الساعات الأخيرة تطور مثير وإيجابي، في ملف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق .،عاجل انتهت الأزمة تشافي مستمر في برشلونة بفرمان نهائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- "انتهت الأزمة".. تشافي مستمر في برشلونة بفرمان نهائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت الساعات الأخيرة تطور مثير وإيجابي، في ملف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الإسباني.

وكان تشافي قد أعلن في وقت سابق، أنه سيترك منصب المدير الفني لفريق برشلونة، بسبب ما أسماه بالضغوط الكبيرة عليه.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن تشافي سيصبح مدربًا لبرشلونة الموسم المقبل وسيقبل العرض النهائي من الإدارة بالاستمرار حتى عام 2025 إلى نهاية تعاقده.

وتابع المصدر، بأن هذا القرار تم اتخاذه، بعد المناقشة مع رئيس النادي خوان لابورتا والمدير الرياضي ديكو، في وقت سابق من اليوم.

وجاء هذا القرار بإصرار من رئيس نادي برشلونة، مع بعض التعديلات في الجهاز الفني لفريق كرة القدم.

وستتم هناك تعديلات في الجهاز الفني لفريق كرة القدم، أثناء الاجتماع بين تشافي وإدارة النادي، كإضافة أسماء جديدة وأيضًا إجراء بعض الصفقات الهامة.

وبدأ تشافي مسيرته كمُدرب لبرشلونة في 6 نوفمبر 2021، حيث قاد الفريق في 136 مُباراة, حقق الفوز في 85 مُباراة, خسر 28 وتعادل 23

وتحت قيادة تشافي، سَجل الفريق 264 هدفاً وأستقبل 151، وتوج بكل من الدوري الاسباني 22/23 والسوبر الاسباني 22/23.

رومانو يكشف نتائج اجتماع تشافي مع إدارة برشلونة بشأن استمراره

بيريز يلقن إدارة برشلونة درس قاسي وينصح ببقاء تشافي رغم الخسارة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- "انتهت الأزمة".. تشافي مستمر في برشلونة بفرمان نهائي،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار