سيراميكا كليوباترا يفوز على الداخلية في الدوري بـ ثلاثية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T21:08:33+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 09 07 م حقق الفريق الأول لكرة القدم .،سيراميكا كليوباترا يفوز على الداخلية في الدوري بـ ثلاثية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيراميكا كليوباترا يفوز على الداخلية في الدوري بـ ثلاثية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 09:07 م

حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوبترا الفوز على فريق الداخلية بـ ثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا يفوز على الداخلية في الدوري بـ ثلاثية 

وسجل الهدف الأول لـ سيراميكا كليوباترا صديق إيجولا في الدقيقة 45 من أسيست عبد الرحمن بودي، ثم أضاف محمد مجدي عبد الفتاح الهدف الثاني لـ سيراميكا كليوبترا بـ الخطأ في مرماه، ثم أضاف صديق إيجولا الهدف الثالث لـ سيراميكا والثاني له في الدقيقة 82.

بينما سُجل هدف الداخلية في الدقيقة 66، عن طريق معاذ الحناوي من ركلة جزاء.

ترتيب سيراميكا كليوباترا والداخلية في الدوري

وبعد فوز سيراميكا كليوبترا إرتفع رصيده إلى النقطة 28 في المركز السادس من لعب 19 مباراة، بينما توقف رصيد الداخلية عند النقطة 11 في المركز الثامن عشر والأخير من لعب 20 مباراة.

وفي سياق آخر، فتح فريقا سيراميكا كليوباترا وزد إف سي، باب المفاوضات مع ظهير أيمن فريق الألمونيوم، محمد إسماعيل الشهير بـ كارفخال.

وكشف مصدر خاص داخل نادي الألومنيوم لـ القاهرة 24: أن الناديين تواصلا مع إدارة النادي ووكيل اللاعب، من أجل إنهاء إجراءات التعاقد معه، كما سيلقي جهازا الفريقين نظرة على مباراة الأهلي والألومنيوم، من أجل حسم أمور التعاقد.

واللاعب من مواليد 1999، وشارك في  14 مباراة سجل هدفا وحيدا، ونجح في صناعة 6 أهداف.

وفي وقت سابق، انضم حارس مرمى الألومنيوم ومنتخب مصر باشا محمد، إلى صفوف طلائع الجيش، بعقد يمتد 4 سنوات، ضمن تعاقدات الفريق خلال فترة الانتقادات الشتوية الماضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيراميكا كليوباترا يفوز على الداخلية في الدوري بـ ثلاثية ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار