مفاجأة أرسنال يجهز عرضًا مغريًا لضم صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T21:04:39+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن نية نادي أرسنال التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، .،مفاجأة أرسنال يجهز عرضًا مغريًا لضم صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة.. أرسنال يجهز عرضًا مغريًا لضم صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن نية نادي أرسنال التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن تألق المهاجم الألماني كاي هافيرتز في الفترة الأخيرة دفع إدارة أرسنال لتغيير استراتيجيتها في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن أرسنال يتطلع الآن لضم جناح مميز بدلا من التركيز على التعاقد مع رأس حربة جديد كما كان مخططا في السابق.

وأشارت إلى أن صلاح يعد أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى صفوف "المدفعجية" في الموسم المقبل، حيث يمتلك الإمكانيات التي تؤهله للمنافسة على مركز الجناح الأيمن مع الإنجليزي بوكايو ساكا، ومركز رأس الحربة مع الألماني كاي هافيرتز.

ويعيش صلاح فترة من عدم الاستقرار في ليفربول، حيث ارتبط اسمه ببعض الخلافات مع المدرب الألماني يورجن كلوب، كما أن عقده مع النادي ينتهي بعد موسمين.

وأكدت الصحيفة أن صلاح يعد أحد أفضل المهاجمين في العالم، وأنه سيشكل إضافة قوية لأي فريق ينضم إليه.

ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول ينتهي في صيف عام 2025، مما يجعل مهمة أرسنال في التعاقد معه صعبة وتتطلب مفاوضات معقدة مع إدارة "الريدز".

تشير التقارير إلى رغبة أرسنال الجادة في ضم النجم المصري في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن تواجه "المدفعجية" منافسة قوية من أندية أخرى للحصول على خدماته، كما أن مفاوضات التعاقد معه لن تكون سهلة مع ليفربول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة.. أرسنال يجهز عرضًا مغريًا لضم صلاح،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار