عبد العزيز مخيون أمل دنقل قال لي أنت ريشة في مهب الريح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T20:41:20+03:00

اخبار الفن، قال الفنان عبد العزيز مخيون إنه يحب الحرية، ولديه بعض الهوايات مثل الذهاب إلى .،عبد العزيز مخيون أمل دنقل قال لي أنت ريشة في مهب الريح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبد العزيز مخيون: «أمل دنقل قال لي أنت ريشة في مهب الريح»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الفنان عبد العزيز مخيون: إنه يحب الحرية، ولديه بعض الهوايات مثل الذهاب إلى الصحراء والبحر، مشيرًا إلى أنه كان يشعر بالضيق عند التصوير في الاستديوهات، ولذلك كان حريصًا على الدخول إلى قلب الصحراء، والجلوس فيها لعدة أيام، بعد الانتهاء من التصوير.

وأضاف مخيون، خلال حواره مع الإعلامي محمد الغزيري، ببرنامج "الصالون"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الفنان في حاجة للجلوس في القاهرة باستمرار، وإنشاء علاقات مع القائمين على العمل الفني، مشيرًا إلى أنه مارس العمل الفني في البداية كـ"هاوي"، وهذا الأمر سبب له ضررًا من الناحية المادية.

الفنان عبد العزيز مخيون

ولفت إلى أن أمل دنقل كان أحد رفاقه، وعندما وجده منطلقًا في حياته أخبره، قائلاً:"أنت ريشة في مهب الريح"، مشيرًا إلى أنه كان حريصا على حفظ شعره، وكان يستمع إليه، لأنه كان يمتلك الكثير من الخبرة.

عبد العزيز مخيون: سعاد حسني كانت تخاف من يوم التصوير

وذكر الفنان عبد العزيز مخيون، أن الفنانة سعاد حسني كانت فنانة كبيرة جدًا، وإنسانة راقية، مشيرًا إلى أنها كانت متعاونة معه في "الجوع"، وكانت تتوتر وتخاف من التصوير، وكانت تذاكر كثيرًا، معقبًا: "كانت بتعمل للفن ألف حساب".

وأضاف "مخيون"، أن الفنانة سعاد حسني كانت تتعامل بقدر كبير من الإنسانية مع البسطاء والفقراء والكومبارس، معقبًا: "الله يرحمها، كانت زميلة عزيزة".

الفنان عبد العزيز مخيون

وأوضح أن سعاد حسني، نصحته بضرورة أن يستعين بأحد الأشخاص لكي يدير عمله، حتى لا يضر نفسه، ولكنه لم يستطع أن يُطبق هذه النصيحة على الإطلاق، متابعًا: "لو كنت أخذت بهذه النصيحة، كنت زماني أفضل الآن، لأن هناك ضرورة لإدارة الموهبة"

وأشار الفنان عبد العزيز مخيون، إلى أن دوره في فيلم "الهروب" مع الفنان أحمد زكي كان مخصصًا في البداية لزميل آخر، وبعد ذلك أُسند إليه الدور، وعندما قرأ العمل اندمج بصورة كبيرة حتى انتهى من قراءة السيناريو في جلسة واحدة، وهذا دليل على أن العمل الجيد سهل في القراءة.

الفنان عبد العزيز مخيون

وأضاف "مخيون"، أنه حضر لدوره في فيلم "الهروب" بشكل جيد، وتواصل مع الكثير من أصدقائه الضباط حول طبيعة الملابس، وملامح ضابط المباحث في الصعيد، فوجهه أحد الضباط الذي خدم في الصعيد بصورة كبيرة.

وقال إنه قرأ دوره على 3 صعايدة من أصدقائه، لكي يستمع منهم النطق باللهجة الصعيدي، مشيرًا إلى أن فن التمثيل مقترن بالتحضير الجيد وتأمل الشخصية، ووضع تصور للشخصية سواء في الشكل أو الملابس.

ولفت إلى أن دوره أمام الفنان أحمد زكي الذي كان انفعاله بصورة مستمرة متوهج، مشيرًا إلى أن صداقته مع الفنان أحمد زكي هي من ولدت التعاون الجيد في فيلم "الهروب"، وحب أحمد ذكي ساعده كثيرا في نجاح الشخصية التي كان يقدمها.

ً
اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة (صور)

«المتحدة للخدمات الإعلامية» تروج لـ فيلم السرب.. وتنشر برومو جديد للعمل

بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة.. هشام ماجد يشارك أمينة خليل بطولة «إكس مراتي»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد العزيز مخيون: «أمل دنقل قال لي أنت ريشة في مهب الريح»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار