32 مليون دولار حصيلة Challengers في أسبوع
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T12:52:40+03:00

اخبار الفن، سيطر فيلم الرياضة والدراما “Challengers” للمخرج الإيطالي لوكا جواداجنينو، على .،32 مليون دولار حصيلة Challengers في أسبوع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي32 مليون دولار حصيلة "Challengers" في أسبوعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سيطر الرياضة والدراما “Challengers” للمخرج الإيطالي لوكا جواداجنينو، على إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل أسبوع.

وبلغت حصيلة “Challengers” الإجمالية 32 مليون دولار، جمع منها 22 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي و10 ملايين دولار في السوق الأجنبية. وفق موقع بوكس اوفيس موجو.

يدور فيلم “Challengers” حول ثلاثة لاعبين كانوا يعرفون بعضهم البعض في فترة المراهقة يلتقون مجددًا في منافسات بطولة كبيرة في رياضة التنس، مما يُشعل المنافسة بينهم من جديد داخل وخارج الملعب.

وكان من المقرر عرض “Challengers” في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نهاية أغسطس الماضي، ولكن تم سحبه قبل بداية المهرجان بأيام بسبب التعقيدات الترويجية التي تسبب بها إضراب نقابة ممثلي الشاشة الأمريكية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 32 مليون دولار حصيلة "Challengers" في أسبوع،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار