بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة هشام ماجد يشارك أمينة خليل بطولة إكس مراتي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T20:09:07+03:00

اخبار الفن، يعيش الفنان هشام ماجد، حالة كبيرة من النشاط الفني وخاصة على المستوى السينمائى حيث .،بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة هشام ماجد يشارك أمينة خليل بطولة إكس مراتي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة.. هشام ماجد يشارك أمينة خليل بطولة «إكس مراتي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعيش الفنان هشام ماجد، حالة كبيرة من النشاط الفني وخاصة على المستوى السينمائى حيث حقق ماجد تجربة سينمائية ناجحة بمشاركة الفنانة هنا الزاهد، من خلال «فاصل من اللحظات اللذيذة»، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السنيمائي، ما دفعه لخوض تجربة سينمائية جديدة مع الفنان محمد ممدوح ويحمل اسم«إكس مراتي».

هشام ماجد يروج لـ فيلمة الجديد «إكس مراتي»

ويبدأ الفنان هشام ماجد تصوير فيلمه الجديد «إكس مراتي» وهيكون في إطار كوميدي إجتماعي بمشاركة أمينة خليل ومحمد ممدوح، ومن إخرا معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي.

View this post on Instagram

A post shared by Apostrophe S (@the_apostrophe.s)

العمل السينمائي سيكون من بطولة الفنانة أمينة خليل، ويحمل اسم «إكس مراتي»، وستدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، وانتهي صنّاع الفيلم من التحضيرات النهائية له، ومن المقرر أن يتم التصوير خلال هذا الأسبوع الجاري.

المخرج معتز التوني

«فاصل من اللحظات اللذيذة» لـ هشام ماجد

وحقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة إيرادات مرتفعة، أول أيام عيد الفطر المبارك - وحقق الفيلم إيرادات بقيمة 4 ملايين و32 ألف جنيه ليأتي في المركز الثاني بعد فيلم «شقو» الذي حصد إيرادات بقيمة 6 ملايين و858 ألف جنيه، متفوقًا على كل الأفلام المنافسة.

فيلم«فاصل من اللحظات اللذيذة»

تفاصيل فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية حول زوجين تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

ويعد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة هو التعاون الثاني بين هنا الزاهد وهشام ماجد في السينما، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم «بضع ساعات في يوم ما» المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، وتم الانتهاء من تصويره قبل عدة أشهر.

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

أبطال وصناع الفيلم

ويشارك في بطولة فيلم«فاصل من اللحظات اللذيذة» كل من، هشام ماجد، وهنا الزاهد، و محمد ثروت، وبيومي فؤاد.، و جان رامز، طه دسوقي، وغادة إبراهيم، ومنتأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

هشام ماجد في

يذكر أن هشام ماجد حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل أشغال شقة، والذي حصد لقب أفضل كوميدي في رمضان، حسب استفتاء خبر أبيض عن الشهر الكريم.

ً
هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة»

إيرادات فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة هشام ماجد

بعد نجاح مسلسل أشغال شقة.. هشام ماجد ضيف برنامج «أسرار» اليوم وغدا (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة.. هشام ماجد يشارك أمينة خليل بطولة «إكس مراتي»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار