تفاصيل اجتماع لابورتا وتشافي لتحديد مستقبله مع برشلونة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T19:32:24+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 07 24 م اجتمع لابورتا رئيس نادي .،تفاصيل اجتماع لابورتا وتشافي لتحديد مستقبله مع برشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي تفاصيل اجتماع لابورتا وتشافي لتحديد مستقبله مع برشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 07:24 م

اجتمع لابورتا رئيس نادي مع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني؛ لمناقشة أمر رحيل المدرب عن الفريق من عدمه في نهاية الموسم الجاري.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو  تفاصيل الجلسة بين لابورتا وتشافي، بشأن مستقبل المدرب مع الفريق الإسباني.

وأعلن تشافي رغبته في الرحيل عن فريق برشلونة ب نهاية الموسم الجاري، بعدما تعرض الفريق للعديد من النتائج السيئة مؤخرًا.

تفاصيل جلسة لابورتا وتشافي

وكتب فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية على موقع إكس: لم يتوصل لابورتا وتشافي إلى حل في مستقبل المدرب الإسباني.. ولا يزال لابورتا يريد الاحتفاظ بالمدرب الإسباني تشافي في الموسم المقبل، ولكن تشافي يريد الرحيل ولم يتوصل الطرفين إلى حل يرضي الطرفين.

وأضاف: يفكر برشلونة في الوقت الحالي في مرشحين آخرين.. برشلونة لديه قائمة تمتلك العديد من المدربين، ولا يزال التفكير مستمر في مستقبل الفريق.

ريال مدريد يفوز على برشلونة 

جدير بالذكر أن برشلونة تعرض لمأزق كبير في الفترة الأخيرة بعد الخسارة أمام نظيره ريال مدريد، في الدوري الإسباني.

وتلقى الفريق الكتالوني خسارة في تلك المواجهة بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين في الليجا على ملعب السنتياجو برنابيو عقر دار الملكي، ولم تكن تلك المواجهة هي الوحيدة التي تلقى فيها الفريق في الفترة الأخيرة، حيث غادر الفريق بطولة دوري بعد الخسارة أمام نظيره .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل اجتماع لابورتا وتشافي لتحديد مستقبله مع برشلونة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار