عاجل مازيمبي في ورطة قبل موقعة الأهلي ومطالبات بتدخل حكومي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T17:16:50+03:00

اخبار الرياضة، 05 13 م الأربعاء 24 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي .،عاجل مازيمبي في ورطة قبل موقعة الأهلي ومطالبات بتدخل حكومي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- مازيمبي في ورطة قبل موقعة الأهلي.. ومطالبات بتدخل حكوميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:13 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

كشفت تقارير صحفية كونغولية عن أزمة قوية تواجه نادي مازيمبي قبل مواجهة النادي الأهلي في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الحجز على أموال مازيمبي

وكتب الصحفي الكونغولي بيتر تياني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إكس: «نظرًا للأضرار التي لحقت بـ مازيمبي، سيتعين على الحكومة الكونغولية عبر وزير ماليتها صرف الأموال المحتجزة لهذا النادي بشكل عاجل بقيمة 6 ملايين دولار، وخاصة أن النادي يواجه أزمات كبيرة جدا».

#RDC… Instant @TPMazembe … Au regard des préjudices causés à ce club mythique,le gouvernement Congolais via son Ministre des Finances @nskazadi devra d’urgence décaisser les fonds bloqués de ce club à hauteur de 6 Millions $ pour permettre à cette équipe d’affronter les charges… pic.twitter.com/QVzUnfIhWU

— Peter Tiani (@petertiani007) April 23, 2024

وكانت الأيام الماضية شهدت مظاهرات لجماهير مازيمبي بسبب أزمات تواجه النادي في بلاده ومطالبات بتدخل حكومي من أجل إنهائها، وترجع هذه الأزمة  لاستمرار حرمان ناديهم من الدعم المالي الحكومي على الرغم من استمراره لباقي الأندية الكونغولية.

وكشفت تقارير كونغولية بأن النادي محروم من الحصول على الدعم المادي الحكومي بأمر من الحكومة الكونغولية ووزير المالية الكونغولي.

وكان مازيمبي قد تعادل على أرضه مع الأهلي سلبيًا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- مازيمبي في ورطة قبل موقعة الأهلي.. ومطالبات بتدخل حكومي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار