إبراهيم عادل يوقع عقود تجديده لـ بيراميدز وخطوة واحدة على الإعلان الرسمي خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T16:20:53+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 04 18 م أنهت إدارة نادي بيراميدز .،إبراهيم عادل يوقع عقود تجديده لـ بيراميدز وخطوة واحدة على الإعلان الرسمي خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإبراهيم عادل يوقع عقود تجديده لـ بيراميدز.. وخطوة واحدة على الإعلان الرسمي - خاصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 04:18 م

أنهت إدارة نادي بيراميدز عقود التجديد مع إبراهيم عادل لاعب الفريق ومنتخب مصر الأولمبي بشكل رسمي، ليبقى اللاعب في صفوف النادي لأربع سنوات إضافية.

بيراميدز يجدد عقد إبراهيم عادل

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن إبراهيم عادل وقع على عقود التجديد منذ أيام، خلال جلسة جمعته بمسؤولي السماوي، كما صور اللاعب الفيديو الخاص بإعلانه التجديد لنادي بيراميدز، والذي يُنتظر أن تعلن عنه الحسابات الرسمية للنادي خلال ساعات، بعد منحها الضوء الأخضر من النادي.

وكان يتبقى لإبراهيم عادل عامان فقط من عقده، وبعد التعاقد الجديد الذي وقعه اللاعب إبراهيم عادل مع نادي بيراميدز، فسوف يستمر اللاعب ضمن صفوف الفريق حتى عام 2027.

مفاوضات بيراميدز مع أحمد عبد القادر

وفي وقت سابق، كشف مصدر مطلع عن دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، للانضمام إلى صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ لقاهرة 24، أن مسؤولي بيراميدز تواصلوا مع أحمد عبد القادر ووكيله للتفاوض على انضمام اللاعب نهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر، أن مسؤولي بيراميدز قد يطالبون بدخول اللاعب في صفقة تبادلية مع أحد لاعبي بيراميدز، ولكن مازالت المفاوضات جاريه بين الطرفين، قبل الدخول في المفاوضات الرسمية مع الأهلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم عادل يوقع عقود تجديده لـ بيراميدز.. وخطوة واحدة على الإعلان الرسمي - خاص،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار