وفاة سعيد الشيشيني أسطورة نادي المقاولون العرب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T15:08:12+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 03 01 م أعلن الإعلامي أحمد .،وفاة سعيد الشيشيني أسطورة نادي المقاولون العرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة سعيد الشيشيني أسطورة نادي المقاولون العربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 03:01 م

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، وفاة سعيد الشيشيني، نجم الكرة المصرية ونادي المقاولون العرب في جيله الذهبي.

وفاة سعيد الشيشيني نجم المقاولون العرب

وقال أحمد شوبير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: خالص العزاء في وفاة نجم منتخب مصر ونادي المقاولون العرب السابق كابتن سعيد الشيشيني.

ويُعد سعيد الشيشيني، أحد أبرز نجوم الجيل الذهبي لنادي المقاولون العرب، والذي قدم أداء مميزًا خلال مسيرته مع ذئاب الجبل، جعله أحد رموز النادي.

وفي وقت سابق من شهر أبريل الجاري، تعرض سعيد الشيشيني لوعكة صحية كبيرة، نقل على إثرها إلى المركز الطبي للمقاولون العرب، حيث حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة، على زيارته بعد الوعكة الصحية.

ووجه رئيس المقاولون العرب، بمتابعة الحالة الصحية وقتها لـ سعيد الشيشيني لحظة بلحظة مع تكفل النادي بكافة متطلباته، وتمنى له الشفاء العاجل، في حين توافد الجهاز الفني السابق للفريق وكل اللاعبين على زيارته في المستشفى والاطمئنان على حالته.

وفي سياق آخر، أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، في وقت سابق، تعيين الكابتن معتمد جمال مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على أن يتسلم مهمته بداية من اليوم.

وعقد  محسن صلاح رئيس النادي ومحمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة، عضو مجلس الإدارة جلسة مع معتمد جمال، تم فيها الاتفاق على كل التفاصيل، مؤكدين ثقة مجلس الإدارة في قدرته على تصحيح مسار الفريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة سعيد الشيشيني أسطورة نادي المقاولون العرب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار