روما يفرض التعادل الإيجابي على يوفنتوس في الدوري الإيطالي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T00:00:34+03:00

اخبار الرياضة، 11 51 م الأحد 05 مايو 2024 روما ضد يوفنتوس .،روما يفرض التعادل الإيجابي على يوفنتوس في الدوري الإيطالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروما يفرض التعادل الإيجابي على يوفنتوس في الدوري الإيطاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:51 م | الأحد 05 مايو 2024

روما ضد يوفنتوس

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، قمة روما ويوفنتوس، التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب الأوليمبيكو، بالجولة 35 من لكرة القدم.

دخل روما المباراة بتشكيلة تضم: سفيلار، وكريستنسن، ولورينتي، ونديكا، وأنخلينو، وكريستانتي، وباريديس، وبيليجريني، وديبالا، وبالدانزي، ولوكاكو.

بينما لعب البيانكونيري بقائمة مكونة من: تشيزني، وجاتي، وبريمر، ودانيلو، ووياه، وماكيني، ولوكاتيلي، ورابيو، وكامبياسو، وفلاهوفيتش، وكييزا.

أبرز أحداث المباراة

في الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى، مثيرة في أغلب فتراتها، تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور؛ إذ تقدم روما أولا بهدف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 15.

وتعادل يوفنتوس عن طريق المدافع البرازيلي جليسون بريمر، في الدقيقة 31.

وخلال الشوط الثاني، فشل الفريقان في استغلال الفرص كافة التي أتيحت لهما أمام المرميين، ليحصل كل منهما على نقطة واحدة.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإيطالي 

ويحتل اليوفي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 66 نقطة، بينما يقع روما خامسا بـ60 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روما يفرض التعادل الإيجابي على يوفنتوس في الدوري الإيطالي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار