وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية وميسي ينعيه
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T00:08:06+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 12 04 ص توفي أسطورة كرة القدم .،وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية وميسي ينعيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية.. وميسي ينعيهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 12:04 ص

توفي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والمدرب السابق للتانجو ونادي سيزار مينوتي، اليوم الأحد 5 مايو 2024، عن عمر يناهز 85 عاما.

سيزار مينوتي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ومدرب برشلونة السابق

وفاة سيزار مينوتي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية

وأصدر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بيانًا رسميًا جاء فيه: يأسف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم للإبلاغ بحزن شديد عن وفاة سيزار لويس مينوتي، المدير الحالي للمنتخبات الوطنية والمدرب السابق الفائز بلقب كأس العالم.

ويأتي سبب وفاة سيزار مينوتي ومفارقته للحياة بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يشغل في الأعوام الماضية منصب مدير المنتخبات الوطنية لكرة القدم في الاتحاد الأرجنتيني حتى يوم وفاته.

سيزار مينوتي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ومدرب برشلونة السابق

ويعتبر سيزار مينوتي هو أحد أساطير كرة القدم الأرجنتينية عبر تاريخها، حيث يعد هو أول مدرب حقق تحت قيادته المنتخب بطولة كأس العالم، حينما كان هو المدير الفني للتانجو في 1978، حين انتصروا على حساب هولندا في النهائي بثلاثية لهدف.

سيزار مينوتي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ومدرب برشلونة السابق

برشلونة ينعي سيزار مينوتي مدربه السابق

من جهته، نعى نادي برشلونة المدرب السابق للبلوجرانا، خلال بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس، حيث قال النادي عبر الحساب الرسمي: يأسف نادي برشلونة بشدة لوفاة مدربه السابق، سيزار لويس مينوتي.. ارقد في سلام.. وداعا فلاكو.

ميسي ينعى أسطورة الأرجنتين

ونعى نجم كرة القدم الأرجنتينية، المدرب السابق للمنتخب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث قال البرغوث: لقد رحل عنا أحد أعظم المراجع في كرة القدم الأرجنتينية، تعازينا لعائلته ولأحبائه.. ارقد بسلام.

ليونيل ميسي ينعى مدرب الأرجنتين السابق


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية.. وميسي ينعيه،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار