عصام زكريا الصوت الفلسطيني حاضر في المهرجانات المصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T01:01:00+03:00

اخبار الفن، قال الكاتب الصحفي عصام زكريا، مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إن مهرجان الجونة .،عصام زكريا الصوت الفلسطيني حاضر في المهرجانات المصرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعصام زكريا: الصوت الفلسطيني حاضر في المهرجانات المصريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الكاتب الصحفي عصام زكريا، مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إن مهرجان الجونة السينمائي أفاد مهرجان القاهرة، كما أفاد مهرجان القاهرة مهرجان القاهرة وكل المهرجانات الأخرى.

تقديم صوت معارض للاحتلال والإبادة في المهرجانات

وأضاف زكريا خلال حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي مصطفى عمار، مقدم برنامج «بين السطور»، المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أنّ عددا كبيرا من المهرجانات العالمية أعلن المشاركون فيها عن دعم القضية الفلسطينية، وتقديم صوت معارض للاحتلال الإسرائيلي والإبادة والعنف.

التضامن مع القضية الفلسطينية في المهرجانات

وتابع الكاتب الصحفي: «في مهرجان الإسماعيلية كانت الدورة مُشرِفة وتضامن المشاركون مع الحق الفلسطيني وحضر الصوت الفلسطيني حفل الختام، وحصل الفلسطينيون على جوائز كثيرة، أما إلغاء النشاط فقد كان قرارا صعبا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عصام زكريا: الصوت الفلسطيني حاضر في المهرجانات المصرية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار